قروب الغربية

قروب الغربية

 " أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم  و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".
 " اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور
 اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".
" اللهم إني أصبحت أشهد ك  و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك  و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات )
" اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك  وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر
" اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".
" حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات )
 اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم  إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ،  و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي  ".
 اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم
 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات
رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات )
أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، و نصره و نوره و بركته و هداه ، و أعوذ بك من شر ما فيه و شره ما بعده ".
group1370824@groupsim.com
أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".

    .للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟

    شاطر

    *المحبوب*
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد الرسائل : 200
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العضوية : 0
    نقاط : 35768

    .للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟

    مُساهمة من طرف *المحبوب* في أبريل 3rd 2009, 6:58 pm

    دورة ببلاش..للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟
    ________________________________________
    أليك طرق يمكن لأي زوجة إتباعها في الحياة الزوجية مع زوجها لتعطي رونقا جميلا للعلاقة بينك وبين زوجك لتبقى العاطفة والاشتياق قائما بينكما

    الطريقة الأولى
    إذا أردت إيقاظ زوجك من النوم أغسلي يديك بالماء حتى تكتسبي نوعاً من البرودة وعطريها بالعطر المفضل لديه، فإذا ما لامست برودة يديك جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير عطرك إستيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق.

    الطريقة الثانية

    أذا قال لك زوجك بغلظة أنه ذاهب مع أصدقائه تقبلي ذلك ولكن قولي له ألا يتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطع، فإذا تعجب وسألك عن سبب قطع الكهرباءأجيبيه بقولك أنه بمجرد خروجه من البيت سيظلم كل شيء وبمجرد دخوله إلى البيت سيضيء كل شيء، تأكدي انه سيتبسم بعد أن يدرك ما ترمي إليه وسيذهب وكله شوق للعودة إلى البيت .

    الطريقة الثالثة

    إذا أردت أن تمازحي زوجك قولي له أن يغمض عينياه وقبليه قبلة حارة، ستجدينه دوما يود إن يغمض عينيه من دون تردد وكله شوق إلى تلك القبلة الحارة كالتي حصل عليها في المرة الأولى.

    الطريقة الرابعة

    خبئي دوما رسالة حب تعبرعن مشاعرك تجاه زوجك بين ملابسه ليجدها أثناء غيابه عن البيت، هذه الرسائل ستجعل زوجك دائم الاشتياق للرجوع إلى البيت ولقاءك.
    avatar
    اميرة الذوق
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد الرسائل : 435
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العضوية : 3
    نقاط : 35914

    رد: .للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟

    مُساهمة من طرف اميرة الذوق في أبريل 4th 2009, 9:33 am



    بس ياليت تجيب نصائح للرجال كمان Evil or Very Mad
    avatar
    ابتسـ ورده ــامة
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد الرسائل : 382
    تاريخ التسجيل : 24/03/2009
    العضوية : 2
    نقاط : 35777

    رد: .للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟

    مُساهمة من طرف ابتسـ ورده ــامة في أبريل 5th 2009, 1:07 am



    ولكن يجب على الرجال الالتزام بما يلي


    . لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها . وأخطر الإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها ، حتى ولو غفرتها لك بلسانها ، هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها .



    2. أحسِنْ معاملتك لزوجتك تُحسنْ إليك ، أشعرها أنك تفضلها على نفسك ، وأنك حريص على إسعادها ، ومحافظ على صحتها ، ومضحٍّ من أجلها ، إن مرضتْ مثلاً ، بما أنت عليه قادر .



    3. تذكر أن زوجتك تحب أن تجلس لتتحدث معها وإليها في كل ما يخطر ببالك من شؤون. لا تعد إلى بيتك مقطب الوجه عابس المحيا ، صامتا أخرسا ، فإن ذلك يثير فيها القلق والشكوك .!!



    4. لا تفرض على زوجتك اهتماماتك الشخصية المتعلقة بثقافتك أو تخصصك ، فإن كنت أستاذا في الفلك مثلا فلا تتوقع أن يكون لها نفس اهتمامك بالنجوم والأفلاك !!



    5. كن مستقيما في حياتك ، تكن هي كذلك . ففي الأثر : " عفوا تعف نساؤكم " رواه الطبراني . وحذار من أن تمدن عينيك إلى ما لا يحل لك ، سواء كان ذلك في طريق أو أمام شاشة التلفاز ، وما أسوأ ما أتت به الفضائيات من مشاكل زوجية !!



    6. إياك إياك أن تثير غيرة زوجتك ، بأن تذكِّرها من حين لآخر أنك مقدم على الزواج من أخرى ، أو تبدي إعجابك بإحدى النساء ، فإن ذلك يطعن في قلبها في الصميم ، ويقلب مودتها إلى موج من القلق والشكوك والظنون . وكثيرا ما تتظاهر تلك المشاعر بأعراض جسدية مختلفة ، من صداع إلى آلام هنا وهناك ، فإذا بالزوج يأخذ زوجته من طبيب إلى طبيب !!



    7. لا تذكِّر زوجتك بعيوب صدرت منها في مواقف معينة ، ولا تعـيِّرها بتلك الأخطاء والمعايب ، وخاصة أمام الآخرين .



    8. عدِّل سلوكك من حين لآخر ، فليس المطلوب فقط أن تقوم زوجتك بتعديل سلوكها، وتستمر أنت متشبثا بما أنت عليه ، وتجنب ما يثير غيظ زوجتك ولو كان مزاحا .



    9. اكتسب من صفات زوجتك الحميدة ، فكم من الرجال ازداد التزاما بدينه حين رأى تمسك زوجته بقيمها الدينية والأخلاقية ، وما يصدر عنها من تصرفات سامية



    10. الزم الهدوء ولا تغضب فالغضب أساس الشحناء والتباغض . وإن أخطأت تجاه زوجتك فاعتذر إليها ، لا تنم ليلتك وأنت غاضب منها وهي حزينة باكية . تذكَّر أن ما غضبْتَ منه - في أكثر الأحوال - أمر تافه لا يستحق تعكير صفو حياتكما الزوجية ، ولا يحتاج إلى كل ذلك الانفعال . استعذ بالله من الشيطان الرجيم ، وهدئ ثورتك ، وتذكر أن ما بينك وبين زوجتك من روابط ومحبة أسمى بكثير من أن تدنسه لحظة غضب عابرة ، أو ثورة انفعال طارئة



    11. امنح زوجتك الثقة بنفسها . لا تجعلها تابعة تدور في مجرَّتك وخادمة منفِّذةً لأوامرك . بل شجِّعها على أن يكون لها كيانها وتفكيرها وقرارها . استشرها في كل أمورك ، وحاورها ولكن بالتي هي أحسن ، خذ بقرارها عندما تعلم أنه الأصوب ، وأخبرها بذلك وإن خالفتها الرأي فاصرفها إلى رأيك برفق ولباقة .

    ودمتم


    _________________


    أم لمى
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 10
    الموقع : عروس البحر الاحمر
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العضوية : 1
    نقاط : 34445

    رد: .للزوجات فقط والمقبلات على الزواج ؟؟

    مُساهمة من طرف أم لمى في يونيو 13th 2009, 6:19 pm

    موضوع رائع وانا استفدت منه كثيييييييييييير

      الوقت/التاريخ الآن هو نوفمبر 15th 2018, 8:51 am